استرداد اعدادات الأندرويد وبيانات Data الخاص بجهازك


 من السهل جدا القيام بازالة بعض الاشياء بسيطة على جهازك الاندرويد وربما حذف شيء مهم خاص بك - سواء كان بخصوص بيانات الاتصال، او الرسالة النصية أو كل شيء على هاتفك. لحسن الحظ، في العالم الرقمي الحديث، الأمور نادرا ما تفقد إلى الأبد. إذا كنت تعتبر أنها فكرة مخيفة أو جميلة فهي مجرد مسألة اختيارات شخصية، ولكن في كلتا الحالتين انه من الجيد أن نعرف أنه يمكنك استعادة ما كنت قد فقدته سابقاً.

وإليك الان كيفية استرداد الإعدادات والبيانات المختلفة على الأندرويد الخاص بك الذي كنت قد فكرت انك فقدتها إلى الأبد.

كيفية استخدام النسخ الاحتياطي جوجل Google Backup :

من غير المرجح أنك قد حذفت بطريق الخطأ جميع البيانات على جهاز الانرويد Android الخاص بك. (إذا كنت قد تمكنت بطريقة أو بأخرى، سأكون مهتم بسماع كيف ذلك في التعليقات.) وأكثر احتمال يمكن ان يحدث هو أن الهاتف يحصل يتشنج او يتوقف عن العمل، مما يجعل امكانية الوصول إلى الملفات صعبة بل في بعض الاحيان مستحيلة.ولكن لحسن الحظ، هناك طريقة سهلة جدا للتغلب على هذا الأمر و حل مشكلة استرجاع اعدادات الاندرويد و البيانات و الملفات المخزنة داخله.

يجب أن تخبر جوجل بالنسخ الاحتياطي التلقائي لجميع البيانات على جهازك أندرويد. للتأكد من تشغيلك لهذه الميزة على جهازك انتقل إلى "إعدادات Settings -> النسخ الاحتياطي وإعادة تعيين Backup & reset " وتشغيل خيار "النسخ الاحتياطي البيانات الخاصة بي Back up my data". يجدر عليك أيضا التبديل على "استعادة التلقائي Automatic restore" التي سوف تضمن استعادتك لكل بياناتك وإعداداتك السليمة.

الآن، على هاتفك الجديد أو الثابت، كل ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب جوجل الخاص بك، وسيتم استعادة البيانات الاحتياطية تلقائيا إلى الجهاز. بكل بساطة.

Hm

0 التعليقات: