هاتفك الاندرويد Android لا يريد ان يشحن؟جرب هذه النصائح!


وجود مشكلة الشحن مع هاتف الاندرويد Android الخاص بك؟ هذه مشكلة شائعة تواجه العديد من مستخدمي أندرويد. يمكنك توصيل الهاتف لشحنه، ولا شيء يحدث. تأكد من أنه متصل بشكل آمن على كلا الطرفين، وأنه لا يشحن رغم عن ذلك.

هذا هو الجزء الذي قد تبدأ فيه الخوف من حدوق المشكلة  وقد تكون أكثر خطورة قليلا مما كنت تعتقد. لكن لا داعي للقلق، والنصائح التالية سوف تساعد على تحديد السبب لماذا جهاز الاندرويد الخاص بك لا يتم شحنه وما يمكنك القيام به لتصحيح الامر.

1. حاول إعادة تشغيل الهاتف

إعادة تعيين الهاتف هو مجرد إيقاف تشغيل الهاتف الخاص بك والعودة مرة أخرى. قبل البدء في القيام بأي شيء آخر لتحري المشكلة وإصلاحها، هذا هو الحل الأول الذي يجب أن تجربه. يمكن أن تؤثر بعض التطبيقات التي تعمل في الخلفية على البطارية. عن طريق إعادة تشغيل الهاتف الخاص بك، فإنه يسمح للهاتف بالعمل دون هذه التطبيقات!

2. حاول استخدام كابل شحن آخر


كابل الشحن يتعرض للكثير من التواء وقد لا يتم التعامل معه بعناية. إذا لم يكن متصلا بالجهاز الخاص بك، فمن الممكن ان يكون هو أكثر احتمالا لحدوث المشكلة. سيكون جيد اذا توفر لديك أكثر من كابل واحد للشحن، وذلك في محاولة تبديل الكابلات لمعرفة ما إذا كان هذا هو المشكلة.

3.البورت الخاص بمنفذ USB يحتاج الى الاصلاح

قد يكون التوصيل المستمر والفصل قد حرك بعض الأسطح المعدنية داخل منفذ USB. إذا كان الأمر كذلك، لا يتم إجراء اتصال جيد، والهاتف الخاص بك ومن الواضح أنه لا يشحن أو سوف يشحن ببطء.


قم إيقاف تشغيل الجهاز Android وإزالة البطارية كذلك. اطلب من صديق أن يضيء المنفذ لك (أو شيء صغير كما)، يصل مستوى علامة التبويب الصغيرة في المنفذ. كن حذرا جدا عند القيام بذلك لتجنب التسبب في أي ضرر دائم.

4. الجدار محول لا يعمل

إذا كان لديك هذا النوع من شاحن التي يمكن فصلها من كابل، ثم وهذا هو احتمال آخر. قد تؤدي الإزالة المستمرة للكابل إلى تلف منفذ أوسب USB. للتحقق مما إذا كان المحول هو المشكلة، حاول تبديل المحولات.

5. هل حان الوقت لشراء بطارية جديدة؟

مع مرور الوقت، يمكن للعادات السيئة ان تلحق الضرر للبطارية الخاص بالهاتف. عاجلا أم آجلا سوف تحتاج إلى استبدال البطارية، ولكن يمكن لهذه العادات السيئة تسريع هذه العملية. إذا كنت لا يمكن استبدال البطارية الخاصة بك، وسيكون هذا عذراً مثالياً لحصولك على هذا الهاتف لبعض الوقت فقط.



Hm

0 التعليقات: