افضل تطبيقات لتعلم اللغات الاجنبية للاندرويد 2017


تعلم لغة جديدة يمكن أن يكون تحديا حقيقيا. اعتمادا على اللغة التي تتعلمها، يمكن أن تكون الأمور إما أصعب قليلا أو أسهل قليلا. على سبيل المثال، إذا كنت تتحدث الإسبانية بالفعل وكنت تتعلم الإيطالية، فلن يكون لديك مثل هذا الوقت الصعب لتعلم هاذين اللغتين متشابهتين.

لايمكن ان تأمن عند تعلمك للغة جديدة إذا كنت نطقت أو كتبت الكلمات بشكل صحيح. بالتأكيد، يمكنك استخدام بعض الأدوات على الانترنت، ولكن التحدث مباشرة إلى شخص يجيد اللغة الأم هو الأفضل. يمكن أن أقول لكم الأشياء يمكن ان توفركأداة على الانترنت. وإليكم بعض التطبيقات التي يمكن أن تحصل على اتصال مع اشخاص يجيدين التحدث باللغة الأم و تبادل الحديث معهم.

1- تطبيق HelloTalk

واحد من افضل التطبيقات اذا كنت تود ممارسة تعلم اللغة التي تريد، فتطبيق Hello Talk سهل جدا للاستخدام حيث سيطلب منك بعض المعلومات لملأ  واعداد ملف تعريف خاص بك، بمجرد الانتهاء من ذلك،ستكون قادر على تعلم و التحدث مع اشخاص يجيدون اللغة الام التي تود تعلمها.

التطبيق يتميز بأربع علامات تبويب في الجزء السفلي: المحادثات، لحظات، والبحث والملف الشخصي. في علامة التبويب المحادثات ستجد كل المحادثات التي اجريتها سابقاً. علامة التبويب لحظة هو فقط لنشر أي شيء تجد مثيرة للاهتمام حول ثقافة اللغة التي تتعلم عنها.

علامة التبويب الملف الشخصي هي معروفة، ولكن علامة التبويب بحث هي مفتاح الاتصال مع اللغة الأم. في الجزء العلوي اذا كنت تريد الذهاب لرؤية القائمة المنسدلة حيث يمكنك البحث عن أفضل مباراة، على الانترنت، أقرب و التقديم وهكذا.

بعد بدء محادثة، يتم نقلك إلى الدردشة الخاصة بك حيث يمكنك إرسال أشياء مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك إرسال وجوه، والصور، رسومات الشعار المبتكرة، والرسائل الصوتية والتقاط الصور بالكاميرا.

2- تطبيق HiNative

كل شخص لديه طريقة خاصة للتعلم. إذا كان ما كنت تبحث عنه هو تطبيق من شأنه أن يساعدك على طرح الأسئلة حول اللغة التي تريد تعلمها، هيناتيف هو خيارالامثل. على عكس التطبيق السابق، هيناتيف يتيح لك فقط امكانية طرح الأسئلة وتركها لتكون الإجابة من قبل شخص يجيد اللغة الأم.



في علامة التبويب الصفحة الرئيسية، سترى جميع الأسئلة التي طرحها المستخدمون الآخرون، وسترى أيضا سؤالك. عندما يجيب أحد الأشخاص على سؤالك، ستظهر جميع الإجابات في علامة تبويب الإشعارات.

عندما تريد أن تسأل سؤالا، اضغط على زر "اسأل" واختيار شكل سؤالك. يمكنك أن تختار بين "كيف تقول هذا"، "هل هذا يبدو طبيعيا"، "يرجى تبين لي الجملة الجملة مع"، "ماذا يعني هذا"، "ما هو الفرق" وسؤال مجاني.

3. تطبيق Tandem


يعد تطبيق Tandem هو خيار آخر عظيم عندما تريد الاتصال مع شخص يجيد اللغة الأم. بعد الاتصال يمكنك عمل نقاش، دردشة فيديو، أو نص لهم. يمكنك أيضا متابعة المستخدمين الآخرين وكتابة تعليقات عنهم.

إذا كنت لا تريد أن يطلع أي شخص على ملفك الشخصي، يمكنك تصفية ملفك الشخصي وتحديده حسب الخصائص مثل العمر أو الجنس. يمكنك تحميل الصور الشخصية المختلفة وإضافة أي نوع من المواضيع التي ترغب في الحديث عنها.

التطبيق يحتوي فقط على ثلاث علامات تبويب: المجتمع، المعلمين، والدردشات. في علامة التبويب "المجتمع"، سترى كل اشخاص مثل يحاولون تعلم لغة جديدة وأي شخص جديد في المنتدى. علامة التبويب دردشات يتحدث عن نفسه، وفي علامة التبويب المعلمين يمكنك أن تجد ذلك تماما. وسوف يكون كل معلم له معدلات الخاصة.

اذا احد المستخدمين يراسلك بشكل مزعج ولا تريد ذلك، التطبيق يمنحك زر حظر المستخدم و سيتركك لوحدك.

0 التعليقات: