خدمة جوجل Feed تعرض روابط صفحات الجوال المسرعة AMP


في شهر شباط (فبراير) من العام الماضي، كشفت جوجل النقاب عن صفحات الجوال المسرعة - أو AMP، باختصار، يمكن لمواقع اختيار لتوليد إصدارات AMP لصفحاتها (مع أداة آلية أو المساعدة للمواقع)، من اجل عمل مقارنة سريعة للغاية لمواقع اخرى. ويرجع ذلك للعديد من الاسباب ومنها،ضغط على الصور / الفيديو المدرجة، والتخزين المؤقت من قبل خوادم Server جوجل الخاصة.

وقد دعم AMP المتخصصة فقط لنتائج بحث Google النقالة، ولكن منذ ذلك الحين تم إضافته إلى تطبيق + Google وغيرها. الآن وقد وصلت الروابط AMP في خلاصات جوجل (المعروف سابقا باسم جوجل الآن). كما هو الحال مع نتائج البحث،  ويجدر الاشارة الى أن هناك نسخة AMP المتاحة.




عند تحميل الروابط AMP سريعة للغاية، وجميع الشكاوى المعتادة. لن يتم على الفور فتح الصفحة العادية.حيث تحتوي نتائج البحث على روابط تعرض عنوان URL الكامل لصفحة الويب، وكما يمكنك النقر على القائمة + وتحديد "نسخ الرابط". هناك أيضا خيار لتعطيل صفحات AMP تماما، وهو أمر مزعج بالتأكيد.

لقد لاحظت هذا التغيير اليوم، ولكن من المرجح أن تجري جوجل اختباراً لبعض الوقت مع مجموعة محدودة من المستخدمين. غير انه اعجبتني سرعة تحميل صفحات AMP، فإن التنفيذ عبر منتجات جوجل غالبا ما يؤدي إلى الارتباك ويدوم لمدة طويلة.

Hm

0 التعليقات: